HERO LOVE
https://i.servimg.com/u/f12/14/62/41/35/banner10.gif



 
الرئيسيةالمجلهالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يسرا اللوزي ترتدي النقاب بعد ممارستها لعلاقة جنسية محرمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة المنتدي
مساعد مدير الوقع
مساعد مدير الوقع
avatar

عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 10/12/2009

مُساهمةموضوع: يسرا اللوزي ترتدي النقاب بعد ممارستها لعلاقة جنسية محرمة   السبت يناير 02, 2010 6:40 am

دافعت الفنانة المصرية يسرا اللوزي عن المشاهد الساخنة التي قدمتها بفلمها "بالألوان الطبيعة"، مشيرة إلى أنها مبرره درامياً ولا يوجد مشكلة بتقديمها.

وتلعب يسرا دور "إلهام" الطالبة بكلية الفنون الجميلة والتي ترتبط بعلاقة حب مع زميل لها، وتقيم معه علاقة جنسية مما يزيد من دافع الشعور بالذنب بداخلها، فتقرر ارتداء الحجاب، ومن ثم النقاب، بعد أن تبدأ في المواظبة على حضور الدروس الدينية.

وأشارت إلى أن ارتداء "إلهام" الحجاب في المرحلة الثانية من الفلم كان له مبرر من خلال السيناريو والأحداث، وذلك بعد شعورها بالذنب الشديد على الخطأ الكبير الذي اقترفته.

وقالت يسرا:" وافقت على الفلم بدون تردد، بعد أن علمت أنه من إخراج أسامة فوزي الذي يمتلك أسلوباً خاصاً في الإخراج" ، موضحة أنها أعجبت بقصة الفلم التي تتناول مشكلات حقيقية لمجموعة من الشباب".

وكانت أسرة فلم "بالألوان الطبيعية" احتفلت مساء الاثنين 21 ديسمبر/كانون الأول بالعرض الخاص في سينما "نايل سيتي" بالقاهرة، بحضور أبطال الفلم يسرا اللوزي وكريم قاسم وفرح يوسف التي حضرت في نهاية الفلم، بينما لم تحضر التونسية فريال يوسف والمخرج أسامة فوزي العائد بعد غياب خمس سنوات عن السينما منذ آخر أفلامه "بحب السيما".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يسرا اللوزي ترتدي النقاب بعد ممارستها لعلاقة جنسية محرمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
HERO LOVE :: قسم عشاق المشاهير :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: